أخبار
مسكن » أخبار

النحت البرونزي

تسهل عليك قائمة بمقالات النحت البرونزي هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد النحت البرونزي المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • طريقة الشمع المفقود لعمل النحت البرونزي
    2022-09-15
    يمكن استخدام مجموعة متنوعة من عمليات الصب عند صنع البرونز.من بينها صب الشمع المفقود (بما في ذلك صب الاستثمار) ، صب الرمل ، وسبك الطرد المركزي.إليكم كيف تصنع طريقة الشمع المفقود منحوتات برونزية.
  • تطور النحت البرونزي في الصين
    2022-09-05
    دور ترايبود النحت البرونزي في فنغ شوي ، يمكن أن يلعب ترايبود النحت البرونزي دور 'الاحتفاظ بالرياح وتجميع qi ' و 'صد الأرواح الشريرة '.غالبًا ما تكون حوامل ثلاثية القوائم الكبيرة للنحت البرونزي مرهقة وتتطلب رفعها من قبل العديد من الأشخاص.في العصور القديمة ، أحب الناس استخدامها للتضحيات.في ذلك الوقت ، كانت التضحية تعتبر حدثًا رئيسيًا ، وظهور حامل ثلاثي القوائم للنحت البرونزي أثبت مكانته في ذلك الوقت.تعتبر ميمونة.هكذا هو مسجل في كتاب التغييرات.أربعة وستون مخططًا سداسيًا وسداسيًا وخطوطًا هي Xun والخشب العلوي والسفلي والنار على الخشب والعناصر الخمسة تنتمي إلى الخشب.إن السداسية التي تقول: 'حامل ثلاثي القوائم من البرونز ، Yuanji ، Heng ' تعني أنه طالما أن الحامل ثلاثي القوائم للنحت البرونزي مشغول ، فهذا يعني السعادة والحظ السعيد والنجاح الكبير.
  • التطور التاريخي للنحت البرونزي
    2022-08-26
    أكثر أنواع المعادن شيوعًا اليوم هو البرونز - سبيكة من القصدير (10٪) والنحاس (90٪) ، تم تطويرها في الأصل في الفن اليوناني خلال الفترة الكلاسيكية.في الواقع ، على عكس المنحوتات اليونانية المصنوعة من الرخام الأبيض ، كان حوالي نصف التماثيل اليونانية مصنوعة من البرونز.وذلك لأن النحت البرونزي يتمتع بقوة شد عالية ، والتي ، على عكس المنحوتات الرخامية أو التيراكوتا ، توفر للنحاتين حرية أكبر في التصميم.
  • الصيانة اليومية للنحت البرونزي
    2022-08-24
    ما أهمية الاهتمام بالصيانة اليومية للمنحوتات البرونزية؟النحت البرونزي له تاريخ طويل ، ولا يزال أحد الأعمال الفنية البرونزية التي يقوم الناس بتجميل بيئتهم المعيشية وتحسين نوعية حياتهم.لكننا نعلم جميعًا أن النحاس عرضة للزنجار ، والذي يشار إليه غالبًا باسم الزنجار.لا يؤثر النحت البرونزي مع الزنجار على المظهر فحسب ، بل يؤثر أيضًا بشكل كبير على حياة التمثال البرونزي.لذلك من المهم بشكل خاص معرفة بعض المعرفة المتعلقة بصيانة الحرف اليدوية للنحت البرونزي.
لتحقيق خيالك اللامتناهي للهندسة المعمارية

روابط سريعة

معلومات الاتصال

إضافة: Huluhe Village Changping District Beijing China.
هاتف:  61784424 01 86+
الغوغاء:  18601118019 86+
البريد الإلكتروني: 179667296@qq.com
اترك رسالتك
حقوق النشر © 2022 JUJIANG جميع الحقوق محفوظة.
Siemap |الدعم من قبل Leadong