مزايا مركز الخليج للأبحاث
مسكن » أخبار » أخبار » مزايا مركز الخليج للأبحاث

مزايا مركز الخليج للأبحاث

نشر الوقت: 2022-09-09     المنشأ: محرر الموقع

الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية المعروفة أيضًا باسم مركز الخليج للأبحاث عبارة عن مادة مركبة غير عضوية جديدة وخفيفة الوزن وعالية القوة ومتعددة الوظائف مصنوعة من الألياف الزجاجية المقاومة للقلويات كمادة تقوية ، وألومينات الكبريت الأسمنت منخفض القلوية كمادة اسمنتية ، ومختلطة مع الركام المناسب لتشكيل المادة الأساسية ، من خلال عملية الإنتاج الرش ، صب القالب العمودي ، البثق ، الملاط المتدفق ، إلخ.


ها هو المحتوى:

  • مزايا مادة GRC

  • مزايا تطبيق GRC


مزايا مادة GRC


1. اللدونة اللانهائية: يتم تصنيع الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية GRC عن طريق خلط المواد الخام بنسبة معينة وتشكيل الحقن في القالب.من خلال القالب ، يمكنها تشكيل تأثيرات سطحية معقدة متنوعة ، بالإضافة إلى العديد من الأسطح المنحنية والأسطح الزائدية والأشكال الأخرى.يمكن أن تنتج منتجات ذات أشكال غنية ومواد مختلفة.

2. أي مواصفات: من خلال إنتاج القوالب ، يمكن قطعها بشكل تعسفي ، ويمكن بسهولة تصنيع الألواح التي يصل حجمها إلى عدة أمتار ، ويمكن صنع السماكة من 10 مم إلى 30 مم إلى 50 مم.يمكن صنع أي شكل فني وفقًا للاحتياجات المختلفة للعملاء والمصممين ، مما يحقق تمامًا أحلام المصممين في التصميم.

3 ، الوزن الخفيف والقوة العالية: مع الأسمنت القياسي العالي كمادة اسمنتية ، ورمل الكوارتز عالي الجودة كمواد مجمعة ، والألياف الزجاجية المقاومة للقلويات أو الألياف الفولاذية أو الألياف العضوية المركبة كمواد تقوية ، ومكمَّلة بمواد مضافة مثل مستحلب البروبيلين والماء عامل الاختزال ، الخصائص الفيزيائية لـ GRC رائعة.

4 、 تقنية رفيعة للغاية ، حجم كبير: يمكن أن تكون ألواح GRC رفيعة مثل 5 مم ، والعرض القياسي 900 مم و 1200 مم ، والطول غير محدود ، لتلبية شروط النقل يمكن تحويلها إلى 5 مم إلى أي حجم.

5 ، مقاومة للحريق: جميع المواد الخام هي مواد غير قابلة للاحتراق ، تم اختبارها كمواد مقاومة للحريق A1.

6 ، متينة: الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية هي منتج أسمنتي ، محسّن من الخرسانة المزخرفة ، وجوهرها عبارة عن مادة مركبة تتكون من الأسمنت والرمل والألياف الزجاجية المقاومة للقلويات ، وعمر الخدمة يعادل الخرسانة.


مزايا تطبيق GRC


1 ، لون غني وأشكال مختلفة: واجهات GRC مصنوعة من مواد معدنية متجانسة قابلة للاختراق ، والتي يمكن تصنيعها بألوان وأشكال مختلفة وفقًا لاحتياجات العملاء.

2 ، نسيج جيد ، نسيج: يمكن جعل سطح ألواح GRC في السطح الرملي ، سطح الليتشي ، السطح اللامع ، ويمكن أيضًا تحويل تأثيرات النسيج المختلفة إلى شرائط ، مجوفة ، إغاثة ، وتأثيرات نسيج مختلفة أخرى.

3 ، حماية البيئة ، لا إشعاع: GRC مادة متجددة ، يمكن لـ GRC استخدام مسحوق نفايات الحجر ، الصابورة الحجرية ، خبث الخرسانة المكسور ، وما إلى ذلك ، لتقليل تلوث البيئة من هذه النفايات ؛في بعض المناطق ، يمكن للخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية أن تحل تمامًا محل استخدام الحجر الطبيعي ، ويمكن أن تقلل من كمية تعدين الحجر الطبيعي ، وتقلل من الأضرار التي تلحق بالبيئة من تعدين الحجر.مواتية لحماية البيئة.لا تحتوي المواد الخام على عناصر نووية مشعة ؛محتوى النويدات المشعة الوطنية هو مادة حماية البيئة فئة.


تأسست شركتنا في عام 1998 ، وتقع في بكين.نحن البحث العلمي والإنتاج والمبيعات للمؤسسات المتكاملة.عملنا الرئيسي هو النحت و GRC (الأسمنت المقوى بالألياف الزجاجية).يمكن استخدام منتجاتنا على نطاق واسع في الحدائق ، هندسة المناظر الطبيعية ، المباني العامة ، مشاريع الحائط الساتر ، إلخ.


لتحقيق خيالك اللامتناهي للهندسة المعمارية

معلومات الاتصال

إضافة: Huluhe Village Changping District Beijing China.
هاتف:  61784424 01 86+
الغوغاء:  18601118019 86+
البريد الإلكتروني: 179667296@qq.com

اترك رسالتك

حقوق النشر © 2022 JUJIANG جميع الحقوق محفوظة.
Siemap |الدعم من قبل Leadong