أخبار
مسكن » أخبار

أخبار وأحداث

  • نظرًا للأداء الممتاز للبرونز كوسيلة للنحت البرونزي ، فإن العديد من فناني البرونز يحبونه.إن سادة النحت البرونزي رودان وجياكوميتي وهنري مور جميعهم خبراء في صنع المنحوتات البرونزية.
  • سترى في العديد من الأماكن بالمدينة بعض المنحوتات البرونزية.يمكن لهذه المنحوتات البرونزية أن تزين المدينة بشكل جيد للغاية.عندما تجد هذه المنحوتات البرونزية ، ستجد أيضًا أن هناك العديد من أنواع المنحوتات البرونزية.إذن ما هي تصنيفات النحت البرونزي؟أدناه ، سوف أعرضه عليك.النحت البرونزي موجود منذ آلاف السنين.يمكن القول أنها واسعة نسبيًا.مواد الإنتاج الرئيسية هي النحاس والبرونز والنحاس الأصفر وما إلى ذلك ، والتي يتم وضعها في أماكن مثل الشوارع والمتنزهات والشوارع التجارية والمتنزهات وما إلى ذلك. من الشكل ، يمكن تقسيم عوامل النحت البرونزي للأواني البرونزية تقريبًا إلى ما يلي التصنيفات.
  • يمكن استخدام مجموعة متنوعة من عمليات الصب عند صنع البرونز.من بينها صب الشمع المفقود (بما في ذلك صب الاستثمار) ، صب الرمل ، وسبك الطرد المركزي.إليكم كيف تصنع طريقة الشمع المفقود منحوتات برونزية.
  • الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية هي مركب من الأسمنت المقوى بالألياف يتكون من الألياف والخرسانة ، والألياف الأخرى لوقف أو تأخير توسع الشقوق الخرسانية يمكن أن تحسن مقاومتها لقوة الانحناء وتحسن بشكل كبير أي صلابة.
  • تعتبر ألواح GRC ملائمة للإنتاج الضخم الصناعي.إنه سهل النقل ، وسهل التركيب ، ويمكن أن يقلل من الحمل المفروض على الأعضاء الهيكلية الحاملة والأساس ، وبالتالي تقليل التكلفة ، ومناسب بشكل خاص للطوب متعدد الطوابق والهياكل الخرسانية ذات الظروف الجيولوجية السيئة ؛إنه مثالي في هياكل الهياكل الشاهقة.
  • الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية المعروفة أيضًا باسم GRC هي مادة مركبة جديدة غير عضوية خفيفة الوزن وعالية القوة ومتعددة الوظائف مصنوعة من الألياف الزجاجية المقاومة للقلويات كمواد تقوية ، وألومينات الكبريت الأسمنت منخفض القلوية كمادة اسمنتية ، ومختلطة مع الركام المناسب لتشكيل المادة الأساسية ، من خلال عملية الإنتاج من الرش ، صب القالب العمودي ، البثق ، الملاط المتدفق ، إلخ.
لتحقيق خيالك اللامتناهي للهندسة المعمارية

معلومات الاتصال

إضافة: Huluhe Village Changping District Beijing China.
هاتف:  61784424 01 86+
الغوغاء:  18601118019 86+
البريد الإلكتروني: 179667296@qq.com

اترك رسالتك

حقوق النشر © 2022 JUJIANG جميع الحقوق محفوظة.
Siemap |الدعم من قبل Leadong